الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق ياسين الجزء 20 والاخير

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل العشرون و الاخير
مرت بضعت اشهر تقبلة فيهم العائله وجود جيسي بينهم وكذالك فعلا ثنيه ع الرغم من انها ف البدايه لم تكن تتقبل وجودها او حتى رؤيتها ولكنها وضعا كل ما مرت به ف السنوات الماضيه جانبا وتقبلت و جودها هي وابنتها معهم حتي انها تعاملها معامله جيدا كان الجميع سعداء وبلا اخص عندما اتتا تفيده وزوجها وابنها للعيش ف نفس القريه التي تعيش بها عائلتها بعدما اشترت منزل لها هناك واستقرة بها..
وكذلك تقبل حسين وجود والده محمود واصبح يعامله معامله جيدا واصبح لديه بلا الاخ اربعه وهم ادم وادهم وسيلي التي يعاملها ع انها اخت له وطبعا اخيه من امه وابيه ياسين....

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بينما محمود ف الاشهر الماضيه كان يحاول ان يجعل حسين وياسين يسامحونه ع خطئه ف الماضي وهو تركه لهم يحاول ان يزكرهم بانه جانبهم ويحاول جمع اولاده معا يحاول جعل ياسين بان يتقبل اخويه ادهم وادم ف حياته يحاوا ان يجعلهم يدا واحده وقد نجح ف ذالك بعدما اصبحو شراكاء ف نفس الشركه التي يديرها الشباب واصبحو احفاد العائله يجتمعون ف شركة واحده حتي عمران اصبح يعمل معهم ويساعدهم ف امور كثيره....
تقدم عمران لا خطبة فاطمه ووافق عبد الرحمن ع الخطبه فقط وذالك بعد محاولات كثيره من الجد علي والشباب وف النهايه وافق ع الخطبه والزواج سيكون بعدما تنهي فاطمه المرحلة الثانوية وقد تمة الخطبه منذ اسبوع ولم يكن هناك اسعد من فاطمه وعمران ف هذا اليوم....
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اما عن عمار وصفا فاهم ف اسعد فتره ف حياتهم فاهم ف انتظار مولوهم الاول فا صفا حامل ف شهرها الرابع....
وكذالك علي ودهب ف انتظار مولودهم الاول فا دهب ف حامل شهرها الخامس....
اما عن بطلنا وبطلتنا فا هي حامل ف الشهر الثانيه من حملها وياسين يهتم بها جدا لا درجه انه لا يريدها ان تتحرك من ع سريرها وهذا بعدما اخبره الطبيب بانها معرضه للااجهاض ويجب عليها الاهتمام بطعامها وبان ترتاح والا تتحرك كثيرا لا ان هذا خطړ عليها قبل ان يكون خطړ ع الجنين الذي تحمله..
ف غرفة ياسين وسيلي...
دخل ياسين الغرفه وهو يحمل صنيه عليها بعض المأكولات والفواكه وكاس من اللبن...
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
سيلي حبيبي ايه كل دا انت فاكل انك بتاكل عشرين شخص دا انا يعني شخص واحد فقط يا أستاذ يلا مش بتعرف تعد..
ياسين انتي مش هتكبري ابدا ومش هتبطلي لماضه....
سيلي وهي تدعي البكاء ونزل من عيونها دموع زئفا لا انت ما بقتش تحبني انت كل ال يهمك البيبي وبس...
ياسين اه ابتديينا الدلع ال ملوش لزمه ده من الاخر كدا سيادتك عاوزه ايه....
سيلي عاوزه اخرج من الاوضه انا زهقت انت عارف انا ليه شهر ما اتحركتش من السرير دا عاوزه اقوم...
ياسين

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات