الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اسر الحياة الجزء21الى25

انت في الصفحة 1 من 28 صفحات

موقع أيام نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ الحلقة الواحد وعشرون
في احدي الدول الاجنبية حيث المكان المخصص لتخزين الاسلحة التابعة للعصابة التي يعمل لحسابها عابدين دلف المدعو چوزيف الي احدي المصانع المهجورة والذي يعتبر مركز التخطيط للعمليات الارهابية والمؤمرات ويطلق علي هذا المصنع وكر الشيطان حيث ان زعيم هذه العصابة يدعي الشيطان فقد اطلقوا عليه هذا اللقب في هذا المجال لقوة جبروته وشره حيث انه معروف عنه بانه لايرحم احد فهو مچرم دولي كبير والجميع يهابه ويتقون شره فأن وقع احد ما تحت يديه فيعتبر من الامۏات ويتم تصفيته علي الفور بعد ان دلف چوزيف الي داخل المصنع ظل يسير قليلا حتي وصل الي منتصف المكان وجد عددا من الرجال يقفون امام رجل ذات ملامح شرسة اجرامية صلبة وعلي مايبدو انه يلقي عليهم بعض التعليمات والاوامر وقف چوزيف بمكانه ينتظر الي ان ينتهي الزعيم من الحديث مع رجاله وبعد ان انتهي امر رجاله بالرحيل تقدم منه چوزيف ووقف امامه وهتف باحترام مساء الخير سيدي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الرجل بتساؤل ما اخر التطورات بمصر چوزيف  
چوزيف بجدية عابدين مازال هناك سيدي ويتابع الامر ومن خلاص اخر تقرير قام بارساله فسيكون دخول البضاعة عن طريق البحر فهذا اكثر امانا سيدي .
صمت الرجل لعدة دقائق وهو يفكر ثم هتف قائلا هل مازال عابدين يبحث خلف هذا الظابط المصري 
چوزيف بجدية نعم سيدي كما انه يضعه تحت المراقبة حتي يعرف جميع تحركاته .
الرجل بتساؤل وما اخر اخبار هذا الظابط هل يعلم شئ عن وجود عابدين بمصر 
چوزيف بجدية نحن ايضا نضعه تحت المراقبة حتي نعلم جميع تحركاته والي الان لم يظهر لنا شئ يدل علي معرفته بوجود عابدين بمصر كما انه كان يتزوج منذ يومان وقد كان ف اجازة زواج من قبلها ولكنه مازال يتابع قضية التفجيرات الاخيرة التي حدثت عند وصول عابدين مصر سيدي .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الرجل بتفكير اريدك ان تظل تتابعه چوزيف ولا تغفل عنه فهذا الشخص ليس بالرجل السهل لقد اوقع عابدين من قبل بذكائه لذلك يجب ان تحذر منه هذه المرة فهذه العملية تعد من اكبر العمليات التي قامت بها جماعتنا وان فشلت سوف ننهار معها لذلك لا اريد اي خطأ تلك المرة .
چوزيف بجدية لا تقلق سيدي هو تحت مراقبتنا وكل شئ سيكون علي مايرام .
نهض الرجل وهو يقول بنبرة جادة للغاية اريدك ان تستعد وترتب امورك سوف تكون بمصر بعد شهر من الان لاتمام العملية .
چوزيف باستفهام هل تم تحديد موعد العملية وستكون بعد شهر من الان !
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
الرجل بجدية اجل لكن لا تخبر عابدين قبل ان اسمح لك حتي لا يتم تسريب الخبر ويصل الي الحكومة المصرية فانا اريد ان تتم تلك العملية باي ثمن هل تفهمني .
چوزيف بطاعة امرك سيدي .
اذن له بالرحيل ولكن بعد ان استدار اوقفه قائلا بلهجة خبيثة چوزيف انت تعلم ماعليك فعله بعد انتهاء العملية .
چوزيف بابتسامة لئيمة اجل سيدي اعلم .
ثم استدار ورحل من المكان بأكمله تاركا خلفه هذا الرجل وهو يقول بلهجة تحمل شړ العالم سوف اجعل من مصر چحيم تلك المرة لهؤلاء الحمقي المصريين ولكن صبرا لم يتبقي سوي القليل ....
هاتفت اية جاسم وطلبت منه ان يأتي معها الي منزل ندي حتي تطمئن عليها فهي لاتجيب علي هاتفها ولم تأتي الي الجامعة اليوم لذلك قررت ان تذهب الي منزلها وعندما اقتربت سيارة جاسم من البناية حتي وجدوا عددا كبيرا من الناس متجمعين اسفل البناية وسيارة اسعاف تقف امام البناية نظرت اية الي هذا المنظر وهتفت قائلة پخوف ايه دة هو ف ايه !
نظر جاسم الي هذا المشهد واتسعت عيناه پخوف وترجل سريعا من سيارته واية خلفه تحاول اللحاق به عندما وجد ندي تخرج من البناية وهي تبكي پعنف بينما بجانبها اثنان مسعفين يحملون والدها علي سرير نقال ويتجهون به الي سيارة الاسعاف وصل اليها بسرعة البرق واقترب منها وهو يقول پخوف ندي ف ايه !
نظرت له ندي بأعين محمرة من كثرة البكاء وهي تقول پبكاء وړعب جاسم الحقني بابا هيروح مني ياجاسم .
وصلت اليهم اية في تلك اللحظة وهي تلهث قائلة ف ايه ماله عمو ياندي ايه اللي حصله !
نظرت لها ندي پخوف وبكاء ولم تستطع ان تجيبها كانوا قد وصلوا الي سيارة الاسعاف وادخلوا والدها في السيارة وكادت ندي ان تستقل مع والدها السيارة حتي امسكها جاسم من ذراعها قائلا تعالي معايا في العربية انا واية واحنا وراهم مش هينفع تركبي عربية الاسعاف لوحدك .
ندي پبكاء انا مش هينفع اسيب بابا لوحده انا هروح معاه .
جاسم بجدية بقولك مش هينفع تركبي عربية الاسعاف لوحدك وهو اصلا مش حاسس بحاجة واحنا وراهم مش هنسيبهم .
تدخلت اية قائلة جاسم معاه حق ياندي احنا وراهم ياحبيبتي مش هنسيبه مټخافيش .
لم تجد

انت في الصفحة 1 من 28 صفحات